تبرع الآن

إنسان تشارك بركن تعريفي في حفل مركز الملك سلمان الاجتماعي بمناسبة مرور 25  عاما على تأسيسه

شاركت الجمعية بركن تعريفي في الحفل الذي أقامه  مركز الملك سلمان الاجتماعي في مقره بالرياض بمناسبة مرور 25 عاما على افتتاحه. برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وتضمنت مشاركة الجمعية بركن تعريفي عن دورها  في مجال رعاية الأيتام ، والخدمات التي تقدمها للمستفيدين والأنشطة المتنوعة ، من خلال توزيع “البروشورات “والمطويات التعريفية.

وتشرف ركن إنسان بزيارة سمو أمير منطقة الرياض، واستمع إلى أبناء انسان وهم يشرحون له عن الحملة الإعلامية لهذا العام والتي انطلقت تحت شعار مداد انسان وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم المستقبلية ، وقدم شكره لهم متمنياً لهم مستقبلاً واعداً لخدمة وطنهم وأنفسهم ومجتمعهم

كما أصغى زوار المعرض إلى شرح عن المبادرات والفعاليات والأنشطة  التي تقدمها الجمعية لأبنائها من خلال 21 فرعاً في محافظات الرياض وأثر ذلك في نجاحهم واكتشاف قدراتهم ومواهبهم. .

إلى ذلك فقد كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية. جمعية إنسان لمشاركتها في المعرض ودورها الريادي في رعاية الأيتام ، وبصفتها شريك لمركز الأمير سلمان الاجتماعي، في مختلف المناسبات واستلم التكريم أ. نواف بن إبراهيم الرفدي مدير الإعلام والتواصل بالجمعية .

Skip to content